استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين في صعدة وخروقات مُستمرّة بالحديدة والغارات على صنعاء تتواصل

 

المسيرة: محافظات

واصل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس، تصعيدَه في مختلف المحافظات وشن الغارات على العاصمة صنعاء، بالتزامن مع ارتكاب جرائم جديدة بحق المدنيين.

وأفَاد مصدر محلي بمحافظة صعدة باستشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بينهم امرأتان بقصف للعدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على صعدة.

وأوضح المصدرُ أن امرأةً استشهدت وأُصيبت أُخرى بقصف مدفعي سعوديّ على منطقة آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية، فيما استشهد مواطنٌ بقصف مماثل على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة.

وأشَارَ المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الظاهر بالمحافظة نفسها، وَغارتين على الأجاشر قبالة نجران.

وفي سياق التصعيد على العاصمة صنعاء، أفاد مصدرٌ محلي بأن طيران العدوان شَنَّ ثمانيَ غارات على منطقة النهدين في مديرية السبعين بأمانة العاصمة، فيما لفت مصدر محلي في تعز إلى أن الطيران الأمريكي السعوديّ الإماراتي استهدف بغارة مديرية جبل حبشي.

وإلى الحديدة، واصل تحالف العدوان الخروقات الفاضحة لاتّفاق الحديدة وسط صمت أممي ودولي رغم مشاركة طيران العدوان في الخروقات.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات أن قوى العدوان ارتكبوا خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 115 خرقاً من بينها غارات للطيران التجسسي على مديرية حيس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com