سياسي أنصار الله يبارك للشعب البحريني ثورتَه ويؤكّـد المساندة اليمنية لكل الثورات التحرّرية العادلة

أكّـد أن ثورة البحرين صادقة ونبيلة وتحمل هَــمَّ قضايا الأُمَّــة:

 

المسيرة: خاص

بارك المكتبُ السياسي لأنصار الله، للشعب البحريني العزيزِ الذكرى الحادية عشرة ‏لانطلاق الثورة الشعبيّة السلمية المباركة ضد نظام آل خليفة الظالم والمستبد والعميل وضد نظام الوصاية الأمريكية السعوديّة على الشعب البحريني.

وفي بيان المباركة، قال المكتب السياسي لأنصار الله: “لقد خرج الشعب البحريني في ثورته المباركة انطلاقاً من مسؤوليته الدينية والأخلاقية والوطنية، مطالباً بالحقوق والحريات والتوزيع العادل للثروة، رافعاً شعار العدالة والحرية والسيادة والكرامة والاستقلال”.

وَأَضَـافَ البيان “بعد أن عاث النظامُ البحريني في الأرض الفساد ومارَسَ كُـلَّ أشكال القمع وصنوف القهر والاستبداد وصادر كُـلّ حقوقه ونهب كُـلّ مقدراته وثرواته”.

وأكّـد سياسي أنصار الله أن “الشعب البحريني شعب مسلم حرٌّ أبيٌّ مجاهدٌ يمتلك ضميراً إنسانياً حياً نقياً، شعب يمتلك قِيَمًا سامية وأخلاقًا عالية ورصيدًا إيمانيًّا ثوريًّا جهاديًّا ضد الظلم والظالمين ولم يخضع يوماً للفاسدين ولم يستكِنْ في مجابهة الظالمين”.

وأشَارَ إلى الخروجِ المحق والعادل للثورة البحرينية ومطالبها المحقة والمشروعة والعادلة، مُضيفاً “نظام آل خليفة واجه تلك المطالب بأبشع أنواع الجرائم والانتهاكات، حَيثُ قتل واعتقل وعذب الآلاف من الشباب والأطفال والنساء وسجن العلماء وانتهك حرمات المساجد والمنازل وصادر الممتلكات وسحب الجنسيات وقيد الحريات على الناشطين والصحفيين”.

ونوّه سياسي أنصار الله إلى أن القمع الذي يمارسه النظام البحريني والانتهاكات لم تنل من عزيمة الشعب البحريني المجاهد، فما زالت جذوة الثورة متقدة ومُستمرّة بسلميتها، بصمودها وشموخها وعنفوانها إلى اليوم.

وأشَارَ إلى أن المعاناة التي يعيشها الشعب البحريني لم تُنْسِه مظلوميةَ الشعب اليمني وعدالة قضيته.

وتابع البيان: “إن الثورةَ البحرينيةَ ثورةٌ إسلامية في مبادئها أصيلة في قيمها، نبيلة في أهدافها، صادقة في مواقفها مع قضايا الأُمَّــة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظومية الشعب الفلسطيني”.

وفي ختام البيان، قال المكتب السياسي لأنصار الله: “اليوم وفي الذكرى الحادية عشرة للثورة البحرينية يتأكّـد الموقف ويتجدد العزم بأنه مهما كانت التحديات وحجم الجرائم التي يرتكبها النظام البحريني ومن خلفه أمريكا والسعوديّة بحق الشعب البحريني إلا أنها لن تنالَ من عزيمة الشعب البحريني ولن تثنيَه عن مواصلة خطه الثوري الجهادي التحرّري حتى تحقيق كافة مطالبه العادلة والمحقة”، مؤكّـداً التضامن اليمني الكامل مع الشعب البحريني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com