التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يبارك ثورة الشعب البحريني ويندّد بتمادي النظام الخليفي بالخيانة

 

المسيرة: متابعات

بارك التجمُّعُ العالمي لدعم خيار المقاومة –فرع اليمن– للشعب البحريني الذكرى الحاديةَ عشرةَ لانطلاق ثورته الشعبيّة السلمية، ضد نظام آل خليفة، ورفضاً للوَصاية الأمريكية السعوديّة على الشعب البحريني.

وأوضح التجمعُ في بيان له أن مطالبَ الشعب البحريني الحر قوبلت بالقمعِ والتعذيب والقتل من قبل نظام آل خليفة وانتهاك لحقوق المواطَنة ومصادَرة الممتلكات وتقييد الحريات والتعسف بالناشطين والصحفيين.

واستنكر آخرَ الخطوات التي أقدم عليها نظامُ آل خليفة بالقبول بتعيينِ ضابطِ ارتباط إسرائيلي في البحرين؛ استجابةً لما تمليه دولُ الاستكبار والوَصاية الأمريكية والبريطانية والسعوديّة والإماراتية خلافاً لرغبة الشعب وقواه الثورية والسياسية الحية، معتبرًا هذا التعيينَ خرقاً للسيادة البحرينية ولعُروبة وإسلامية دولة البحرين وتدخُّلاً سافراً من محتلٍّ أجنبي ممثلاً في الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والفلسطينية.

وأشَارَ التجمُّعُ إلى أن الذكرى الحاديةَ عشرةَ للثورة البحرينية الشعبيّة تأتي في ظل خطوات متسارعة للأنظمة العملية للتطبيع مع الكيان الصهيوني، ما يؤكّـدُ صوابيةَ ما طالب به البحرينيون من النظام الذي لم يجلبْ للبحرين وشعبها سوى الذل من خلال رضوخه لما يملى عليه ضد إرادَة البحرينيين.

وأكّـد أن رضوخَ آل خليفة للكيان الصهيوني، لن ينالَ من عزيمة الشعب البحريني ولن يثنيَه عن مواصلة خطه الثوري التحرّري حتى تحقيق كافة مطالبه العادلة والمحقة نحو الحرية والعدالة والاستقلال واستعادة هُــوِيَّته العربية والإسلامية ومناصرة قضايا الأُمَّــة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com