مرتزقة “النخبة” تمنع شاحنات البضائع إلى شبوة عقب استغناء الاحتلال عن خدماته

فيما داخلية الفارّ هادي تستبدل مرتزقة الانتقالي في عدنَ وأبين بأُخرى من حزب “الإصلاح”

 

المسيرة | متابعات:

احتجزت ما يُسَمَّى ميليشيا النخبة الشبوانية التابعة للاحتلال الإماراتي التي تخلى عنها، العشراتِ من شاحنات وقاطرات نقل البضائع التجارية المتجهة إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوه المحتلّة.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس: إن ميليشيا “النخبة الشبوانية” التي أقدمت أبو ظبي على تسريحهم بالكامل واستبدالهم بميليشيا أُخرى تحت مسمى “دفاع شبوة” يقودُها الخائنُ طارقُ عفاش، نصبوا نقاطَ تفتيش في المدخل الشرقي لمدينة عتق، ومنعوا خلالها مرورَ شاحنات نقل البضائع احتجاجاً على شطب أسمائهم من كشوفات المستحقات المالية التي يقدمها الاحتلال الإماراتي لمرتزِقته.

وكانت ميليشيا النخبة الشبوانية قد نصبت قبل أَيَّـام خياماً للاعتصامات أمام بوابة منشأة بلحاف الغازية التي تتخذها أبو ظبي مقراً لقياداتها العسكرية في شبوة.

من جانب آخر، هاجم ما يسمى المجلس الانتقالي، وزير داخلية الفارّ هادي، على خلفية فصل مجندين بقوات ما يسمى الأمن الخَاصَّة بمحافظتي عدن وأبين، واستبدالهم بمسلحي “الإصلاح”.

وتأتي هذه التحَرّكاتُ في ظل الحديث عن إرسال الاحتلال الإماراتي ألوية تابعة لها تحت قيادة الخائن طارق عفاش من المخاء إلى عدن؛ بهَدفِ إزاحة ما يسمى المجلس الانتقالي من المشهد بعد الاستغناء عن خدماته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com