مفارقات عجيبة

 

فهد شاكر أبو راس

عندما نقارن بين تلك المرحلة الصعبة في بداية العدوان علينا وبين هذه المرحلة نلاحظ الكثير من المفارقات العجيبة والكبيرة.

اليوم وبالتزامن مع طي السجل الإجرامي السابع للعدوان على شعبنا اليمني الصامد وفتح سجل جديد ثامن لجرائمهم، يطوي شعبنا اليمني أَيْـضاً سجله الأُسطوري السابع في الصمود والثبات المنقطع النظير ويفتح سجلاً جديدًا مليئاً بالمفاجآت العظيمة من قدرات وخبرات عسكرية تصنيعية وميدانية.

بعد سبعة أعوام من العدوان والحصار، يأتي أحرار هذا البلد ليكشفوا للعالم بأسره عن القدرات القتالية والتصنيع العسكري والخبرات المهولة لشعبنا اليمني العظيم والشجاع.

صنعوا المسيَّرات، صنعوا الصواريخ ذات القدرة العالية والفائقة التي تفوقت اليوم حتى على تلك الصواريخ التي سلمها النظام السابق للأمريكي بعد أن خضع النظام آنذاك لموظفة أمريكية، تلك المرأة التي أتت لتكون فوق مستوى ذلك النظام الخائن والعميل، النظام الذي كان يظهر عضلاته على هذا الشعب ويتنمر عليه ويتكبر، ثم كان خانعاً وذليلاً صاغراً أمام تلك الموظفة الأمريكية البسيطة التي أهدر ذلك النظام كرامة شعب عند حذائها وسيادة واستقلال بلد بأكمله.

ولهذا فنحن بالله وببركة هُــوِيَّتنا الإيمَانية سننهض بفضل الله سبحانه وتعالى نهضة حضارية نحو تحقيق الاستقلال التام لهذا البلد وهذا الشعب وبهُــوِيَّته الإيمَانية التي تجعله دائماً معتمداً على الله سبحانه وتعالى ومتوكلاً عليه.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com