ميليشيا مسلحة تغتال شقيق المرتزِق المقال بن عديو وتصيب 3 من مرافقيه

المسيرة | متابعات:

يساهمُ الاحتلالُ الإماراتيُّ في تعميق الصراع بين أدواته المرتزِقة في محافظة شبوة، من خلال نشر الفوضى واتساع جرائم القتل والاغتيال، حَيثُ نفذت ميليشيا مسلحة، أمس السبت، عملية اغتيال طالت شقيق المرتزِق محمد بن عديو، المعين سابقًا “محافظ شبوة” من قبل حكومة المرتزِقة، الأمرُ الذي يؤكّـد استمرار التوتر في المحافظة الغنية بالثروات النفطية على الرغم من تقليم أظافر مرتزِقة الإخوان وتقليص نفوذهم بعد إقالة المحافظ المحسوب على حزب “الإصلاح” وتعيين آخر موالٍ لأبو ظبي.

وقالت مصادر محلية، أمس: إن ميليشيا مسلحة اعترضت سيارة سعيد صالح بن عديو قبل أن تباشر بإطلاق النار عليه ومرافقيه، ما تسبب في مقتله وإصابة 3 آخرين.

وأوضحت المصادر، أن عملية الاغتيال تتزامن مع عودة المرتزِق محمد بن عديو إلى شبوة قبل أَيَّـام، وقيامه بانتقاد الوضع هناك وَمطالبته مجدّدًا بتشغيل بلحاف والتلويح بخيارات تصعيديه، وهو ما يشير إلى أنها ذات أبعاد سياسية، فيما وجّه مراقبون أصابع الاتّهام صوب الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته في هذه العملية؛ بهَدفِ إيصال رسالة للمحافظ المقال مؤخّراً تحت ضغوط دول العدوان.

وكانت أبو ظبي قد نجحت بتغيير المرتزِق محمد صالح بن عديو عبر تسليم المحافظة النفطية لخصمه اللدود في “مؤتمر الإمارات” المرتزِق عوض بن الوزير، المحسوب على جناح المؤتمر الذي لا تزال أُسرة عفاش تقودُه من الخارج.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com