أبناءُ ووجهاءُ الثورة يباركون انتصاراتِ المجاهدين في حَرَضَ ويؤكّـدون دعمَهم لحملةِ إعصار اليمن

 

المسيرة | صنعاء

نظّم أبناءُ ووجهاءُ حارة عثرب بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، أمس السبت، وقفةً احتجاجيةً تحت عنوان “هُــوِيَّتُنا عزتُنا وقوتُنا وفلاحُنا”.

وأكّـد المشاركون في الوقفة التمسُّكَ بالهُــوِيَّة الإيمانية ومواجهة المخاطر والتحديات وكذا استمرار التحشيد والنفير إلى جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر بإذن الله.

ودعا بيانُ الوقفة العلماءَ وَالمثقفين وَالتربويين وَالوجهاء إلى التحَرّك الفاعل وَالنشط لترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وَمواجهة كُـلّ ما يشكل خطراً عليها، سواء من غزو ثقافي أَو أخلاقي، مؤكّـداً أهميّةَ التمسك والاعتزاز بالهُــوِيَّة التي من أهم مبادئها التحرّر والاستقلال.

وبارك البيان انتصاراتِ الجيش واللجان الشعبيّة في مدينة حرض الأبية، مندّداً باستمرار حصار المشتقات النفطية.

كما بارك ما أعلنه الرئيسُ مهدي المشاط من حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار، معتبرًا ذلك من أولويات شعبنا اليمني المؤمن.

وطالب البيانُ الدولةَ بالقيام بمسؤوليتها بكل مصداقية في مكافحة كُـلّ الظواهر السيئة التي تستهدف هُــوِيَّتنا الإيمانية ومحاسَبة ومعاقبة كُـلّ من يثبت تورطه أَو تغاضيه أَو تسهيله للفساد والمفسدين، مُضيفاً أن على الدولة اتِّخاذَ الإجراءات التي تحُدُّ من انتشار المفاسد الأخلاقية والثقافية وإلا فنحن نحمِّلُها المسؤوليةَ الكاملةَ أمام الله وأمام القيادة وأمام الشعب.

كما أشار إلى أهميّةِ حرص الآباء وَالأُمهات وَأولياء الأمور على التربية الإيمانية للأبناء وَتوعيتهم بخطورة المفاسد الأخلاقية وَتحصينهم من الوقوع فيها وعلى الجميع تقوى الله وَاستشعار رقابته تعالى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com