حكومة الإنقاذ تدشّـن حملةَ إعصار اليمن وخطتها للتحشيد للحملة

محافظ حجّـة: تدشين حملة إعصار اليمن يتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد ما يتطلب استشعار الجميع للمسؤولية

 

المسيرة – صنعاء

دشّـن مجلسُ الوزراء، الخميس الماضي، حملةَ إعصار اليمن وخطة حكومة الإنقاذ الوطني للتحشيد للحملة على مستوى رئاسة الحكومة وكافة الوزارات والجهات الحكومية.

وتشتملُ الخطةُ على جُهدِ الحكومة بمختلف تكويناتها في الجوانب التوعوية، من خلال ورش العمل والندوات الثقافية والمهرجانات وغيرها إلى جانب النزول الميداني والتحشيد في أمانة العاصمة والمحافظات والمديريات والتنسيق مع المؤسّسات الدستورية للنزول المشترك.

ووجّه مجلسُ الوزراء الأمانةَ العامة للمجلس بالتعميم على الوزارات والجهات الحكومية بمفردات الخطة والمهام الموكلة لكل جهة وفقاً لبرنامج زمني يكفلُ تنظيمَ مسار العمل وضمان تحقيق الأهداف المتوخَّاة من حملة إعصار اليمن في دعم الجبهات وتجسيد قوة التلاحم الوطني والعنفوان اليماني والوطن يستعد لخوض غِمار السنة الثامنة من الصمود في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وآلته العسكرية وماكينته الإعلامية المُستمرّة في تضليل الرأي العام العالمي وإخفاء جرائمه بحق الشعب اليمني خلال السنوات الماضية.

وأشَارَ المجلس إلى أن الشعبَ اليمني الأبي الذي أذهل العالَمَ بصموده الإعجازي، وإسناده الكبير والمتواصل للجبهات طيلة السنوات السبع، يؤكّـد أنه شعب لا يُقهر ولا يَستكين أَو يَخضعُ إلا لخالقه عز وجل، ويثبت أن الوطنَ كان وسيظل مقبرةً لكل غازٍ ومعتدٍ وطامع.

إلى ذلك، دشّـنت مديريات شرس ومبين وريف حجّـة ومدينة حجّـة يوم الخميس حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكّـد محافظ حجّـة، هلال الصوفي، أهميّةَ الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في معركة الدفاع عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير كُـلّ شبر في أرض الوطن.

وشدّد على أهميّةِ دور المشايخ والأعيان وأبناء المحافظة والمكاتب التنفيذية والمؤسّسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.. منوِّهًا بتضحيات أبناء المحافظة ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com