وجهاء ومشايخ القفر وحبيش ويريم يشيدون بصمود وثبات المرابطين في الجبهات

المسيرة| خاص:

أكّـد وجهاء ومشايخ مديريات يريم والقفر وحبيش القفر محافظة إب وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في معركته التحرّرية، مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

جاء ذلك خلال زياراتهم العيدية للمرابطين في جبهات مقبنة ومريس والفاخر بمحافظتي تعز والضالع.

وخلال الزيارات، هنّأ الوجهاء والمشايخ الأبطال المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنين لهم وللشعب اليمني النصر والتمكين والتحرّر من الهيمنة والوصاية الأجنبية وتحقيق النصر المؤزر على قوى العدوان الغاشم.

وأوضحوا أن كافة الأحرار في البلد يقفون إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة والمرابطين في الدفاع على البلد ومواصلة النضال والكفاح حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن، مشيرين إلى أن العزة والكرامة والنصر لهذا الشعب لن يتحقّق ولن ينتهي العدوان والحصار إلا من خلال هذه الجبهات وليس من الأمم والمنظمات والحوارات والهُدن.

وشدّد الزوار على أهميّة الاستعداد والجهوزية العالية واليقظة وعدم الانخداع بالهُدنة؛ كون العدوّ لا عهد له ولا ميثاق والشواهد كثيرة على مدى ثمان سنوات ماضية.

بدورهم، عبّر المرابطون عن سعادتهم مثمنين اللفتة الكريمة للمشايخ والوجهاء بزيارتهم للجبهات، مؤكّـدين الاستمرار في مواجهة العدوان ونصرة المستضعفين والدفاع عن البلد وحرية وكرامة أبنائه حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ شبر من الأراضي اليمينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com