قوى العدوان ترتكب 103 خروقات للهُدنة الإنسانية والعسكرية وتهدّد ما تبقى منها

المسيرة: خاص:

واصل تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته الخروقات الفاضحة في عدد من المحافظات، بينها الحديدة المشمولة باتّفاقي الهُدنة الإنسانية والسويد، وهو الأمر الذي يؤكّـد عدم جدية قوى العدوان في إحلال السلام.

وأوضحت مصادر عسكرية لصحيفة المسيرة أن قوى العدوان ارتكبت 103 خروقات للهُدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت المصادرُ أن خروقاتِ العدوان تمثلت في 32 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات: حجّـة، الجوف، صعدة والضالع، مؤكّـدةً أن مرتزِقة العدوان نفذوا عملية تسلل باتّجاه منطقة ليعرف في رغوان بمحافظة مأرب.

ولفتت المصادر إلى أنه تم تسجيل 11 خرقاً بقصف مدفعي، حَيثُ استهدف مرتزِقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في روضة جهنم والدوشوش والبلق بمأرب والمزرق ومثلث عاهم حجّـة.

فيما استهدف مرتزِقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في الملاحيظ والمدافن بمحافظة صعدة.

وأشَارَت المصادر إلى تسجيل 59 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظات مأرب وحجّـة وصعدة والضالع.

وإلى الحديدة، أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن قوى العدوان ارتكبت خلال الـ 24 ساعة الماضية 62 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة.

وبيّن المصدر أن الخروقات شملت استحداث تحصينات قتاليه في حيس والجبلية، وغارتين لطيران تجسسي على حيس، في إصرار متكرّر على ارتكاب الخروقات الفاضحة لاتّفاق السويد واتّفاق الهُدنة الإنسانية الموقعة برعاية أممية الشهر الماضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com