للمنزعجين من الصرخة.. يحسبون كُـلّ صيحة عليهم .. بقلم/ هــدى أبـوطـالـب

شعار البراءة من أعداء الله ورسوله الصرخة في وجه المستكبرين الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي -رضوان الله عليه- كسلاح وموقف. “الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام”.

لم يأتِ به الشهيدُ القائد هكذا من رأسه أَو صممه أَو ألفه بل أدركه لشدة تأمله لكتاب الله لقد كان قرين القرآن مدركاً لخطر اليهود وشدة عداوتهم للإسلام والمسلمين فأستنتج وأستخرج الشعار من كتاب الله وقد تكلم به الله في محكم آياته وَتبرئه من اليهود والنصارى ولعنهم وكذبهم وعذبهم وكشف خبثهم ومكرهم حين قال سبحانه وتعالى.

((وَأَذَانٌ مِنَ اللهِ وَرَسُولِهِ إلى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الْأكبر أَنَّ اللهَ بَرِيءٌ مِنَ الْـمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِنْ تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَـمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُوا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ)) من سورة التوبة- آية (3).

وأيضا قال تعالى: ((لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إسرائيل عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ)) من سورة المائدة- آية (78).

وأيضا قال تعالى: ((هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آَمَنَّا وَإذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ)) من سورة آل عمران- آية (119).

مثلت لكم الشعار بآيات حتى تصدقوا وتيقنوا وتعترفوا أن الله ذي لعنهم وذي قال موتوا بغيظكم أيش فيها إذَا قلنا اللعنة على اليهود والله قد لعنهم قبل أن نلعنهم وَإذَا قلنا الموت لأمريكا والله قد سبقنا بقوله موتوا بغيظكم هو الله، وليس نحن.

هيا ما بعد قول الله عاد به دين يا منزعجين من الصرخة كأن في آذانكم وقرا وقرا حسبي الله عليكم بس على قول الشهيد الملصي حين قال أصلاً اليهودي داخله كانت هذه قويه في من يعارضون الصرخة وفعلاً تراهم يشنون حملات إعلامية ودعاية وإرجاف شديد في أوساط الأُمَّــة بيخافوا من الشعار أعظم من اليهود أنفسهم إنهم المنافقون.

قال تعالى: ((وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أجسامهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُـلّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ العدوّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ)) من سورة المنافقون- آية (4).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com