استكمالُ المرحلة الأولى من فرز واختيار المتأهلين في مسابقات مهرجان الرسول الأعظم

أكّـدت أن عملية الفرز تمت بناءً على معايير نوعية وإبداعية وضعها نخبة من المتخصصين

المسيرة| صنعاء:

كشف مصدر مسؤول في إدارة مهرجان الرسول الأعظم عن استكمال المرحلة الأولى من فرز واختيار المتأهلين من المتقدمين للمشاركة في مسابقات المهرجان، والمتمثلة في “الإنشاد، والشعر الفصيح والأداء المسرحي”.

وأشَارَ المصدر إلى أن عدد المتقدمين للمشاركة في مسابقة الإنشاد بلغ 302 مشارك، تأهل منهم 20 مشاركاً، موضحًا بأن من ضمن المتأهلين 12 مشاركاً من فئة الكبار، و8 من فئة الأشبال.

وبالنسبة للمتقدمين للمشاركة في مسابقة الشعر الفصيح والبالغ عددهم 169 متقدماً، أوضح المصدر بأن عدد المتأهلين للمشاركة في مسابقة الشعر الفصيح بلغ 6 مشاركين، فيما تأهل 15 متسابقًا للمشاركة في مسابقة الأداء المسرحي.

وأوضحت إدارة المهرجان في بيانٍ لها تلقت صحيفة (المسيرة) نسخةً منه، أن عملية الفرز والمفاضلة بين المتقدمين للمشاركة في المسابقات تمت بناءً على معايير نوعية وإبداعية، وعبر لجان الفرز المكونة من نخبة من المتخصصين لاختيار المتأهلين الأجدر بالمشاركة في المسابقات.

وأكّـد البيان أن المتسابقين المتأهلين في مجال الإنشاد والشعر الفصيح والأداء المسرحي، سينتقلون إلى مرحلة التدريب، والتي سيخضعون فيها لبرنامج تدريبي نوعي مكثّـف، قبل خوضهم في المسابقات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com