اللجنةُ التحضيرية والهيئة النسائية تدشّـنان فعاليات وأنشطة إحياء المولد النبوي الشريف بمديريات الأمانة

 

المسيرة: صنعاء:

دشّـنت اللجنة التحضيرية النسوية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام 1444هـ، أمس الأول، فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف بأمانة العاصمة.

وفي التدشين، حَيثُ أضافت أعمالُ التزيين والشعارات واللوحات الفنية المضيئة أجواءً روحانية، ألقيت العديدُ من الكلمات والمشاركات المؤكّـدة على أهميّة إحياء المناسبة، في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَـانية وتعزيز وتجديد الارتباط بالرسول الأكرم، لافتة إلى أهميّة المشاركة والتفاعل الجاد والمسؤول في إقامة الفعاليات والمجالس الخَاصَّة بإحياء ذكرى مولد الرحمة المهداة في مختلف مديريات الأمانة.

وتطرقت الكلمات، بحضور حشد نسائي إلى السيرة العطرة لرسول الرحمة -عليه وآله الصلاة والسلام-، مشدّدة على ضرورة استغلال المناسبة في تفعيل مبادئ التكافل والتراحم الاجتماعي، وتفقد الفقراء والمساكين، والحرص على إحياء قيم ومبادئ الدين المحمدي الأصيل، ونشر تعاليمه، وتجسيدها في واقع الحياة.

وفي فعالية مماثلة أكّـدت إدارة توعية المرآة في فعاليتها التي نظمتها، أمس الأحد، بالتعاون مع الهيئة النسائية بمديرية معين، على أهميّة المشاركة في إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف، مشيرة إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، يأتي في إطار التعظيم لشعائر الله.

وتخلل الفعاليةَ العديدُ من الكلمات والمشاركات التي أكّـدت في مجملها على أهميّة الاحتفاء بالمناسبة، وتزيين الشوارع وأفنية المباني؛ فرحاً وابتهاجاً بحلول ذكرى مولد الرحمة المهداة، والنعمة المعطاة، التي مَنّ الله بها على البشرية لإخراجهم من الظلمات إلى النور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com