تحالف العدوان يواصل خروقاته للهدنة بزحف فاشل في مأرب

 

المسيرة: متابعات

في الوقت الذي يمارس تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته الخروقات الفاضحة لاتفاقي الهدنة والحديدة، ما تزال الأمم المتحدة لا تحرك ساكناً، وهو الأمر الذي يزيد من تهديد العمر المتبقي من الهدنة الملتهبة.

وفي جديد الخروقات الفاضحة التي تضاف إلى سجل المئات من الانتهاكات اليومية في عدة محافظات، نفذ مرتزقة العدوان في مأرب عملية زحف واسعة فشلوا على إثرها في تحقيق أهدافهم، وزادوا بذلك الكشف عن نواياهم الحقيقية المتخفية وراء الهدنة المشتعلة التي أبقت على معاناة الشعب اليمني وحافظت فقط على المنشآت النفطية والاقتصادية في عمق دول العدوان السعوديّ الإماراتي.

وأكّد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أمس الأول الأحد، من التصدي لعملية هجومية نفذها مرتزِقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان في فرع آل جناح حريب بمحافظة مأرب.

ولفت المصدر إلى أن المرتزِقة عادوا بخسائر جديدة في الأرواح والعتاد.

ودعا المصدر الأمم المتحدة إلى القيام بمسؤوليتها تجاه هذه الخروقات قبل أن ينفذ مخزون ضبط النفس لدى الطرف الوطني، ومباشرة خياراته المشروعة والمحقة رداً على الاستفزازات المتصاعدة التي تتبناها دول العدوان وأدواتها مستغلين الصمت الأممي المتواصل والذي يرقى إلى مستوى المشاركة المباشرة مع كلّ الأعمال التصعيدية التي تهدد فرص السلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com