العلامة الرزامي يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمولد الرسول الأعظم

 

المسيرة: خاص

رفع الشيخ العلامة المجاهد عبدالله عيضه الرزامي، تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع العزة والشرف وأبناء الشعب اليمني الصامد والصابر بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكّد العلامة الرزامي في البرقية أن ثورة 21 سبتمبر انطلقت كضرورة حتمية لاستعادة القرار اليمني المسلوب والانحياز المطلق إلى الشعب ومظلوميته اقتصاديًّا وسياسيًّا واجتماعياً إلى جانب نصرة قضايا الأمَّة العربية والإسلامية.

وأَشارَ إلى أن القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي، ومن حوله كافة أبناء الوطن المخلصين تمكنوا من تحويل أهداف ومبادئ ثورة 21 سبتمبر إلى استراتيجيات وخطط عمل واقعية على الرغم من الحرب العدوانية العسكرية والاقتصادية التي تعرض لها اليمن بقيادة أمريكا وإسرائيل والتي لا تزال مستمرة إلى اليوم.

وبارك العلامة الرزامي العرض العسكري والأمني والشبابي الذي شهده ميدان السبعين احتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة والذي عكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه المؤسستان العسكرية والأمنية وما تتمتعان به من جاهزية للدفاع عن سيادة ومقدرات الوطن وأمنه واستقراره.

يشار إلى أن قيادات الدولة رفعوا برقيات تهاني إلى قائد الثورة –حفظه الله- والقيادة السياسية وأحرار الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي 1444هـ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com