بصمودنا نحيي مولد نبينا الأعظم..بقلم/ عبدالوهَّـاب سيف الحدي

 

بصمود وثبات وإيمَـان ويقين بالله سبحانه وتعالى، شهدت العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الحرّة عيداً من أقدس الأعياد وأعظمها روحانية.

ميلاد رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام، احتفالات كبرى بحضور طوفان شعبي محب لرسول الله وآل بيته -عليه وعلى آله الصلاة والسلام- قلَّ أن نرى مثيلها في دول العالم، فرحة عارمة ترتسم في وجوه هذا الشعب العزيز المؤمن، ابتهاجاً واحتفاء بذكرى مولده الكريم عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

تأتي هذه المناسبة لتجسد للعالم أجمع حجم إيمَـاننا بالله ورسوله متمسكين بديننا الإسلامي، في ظل تهارع الجميع نحو التطبيع والخنوع.

يظهر الشعب اليمني الصامد شامخاً عزيزاً محباً لنبيه الكريم -عليه وعلى آله الصلاة والسلام- واثقاً بنصر الله المؤكّـد الذي وعد الله به المؤمنين.

نجتمع اليومَ لنُثبِتَ للعالم أجمعَ أننا سنكونُ هنا كُـلّ عام نحتفل بذكرى مولد سيد البشرية متسلحين بهُــوِيَّتنا وثقافتنا القرآنية

مقتدين بالقائد العلم السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) الذي تعلمنا منه معنى الثبات والصمود والذي سطره طيلة ثمانية أعوام من الصبر والجهاد والاحتساب في سبيل الله.

نحن هنا ومن ميدان السبعين من عاصمة الشموخ والعزة ومن جميع الساحات في بقية المحافظات نهتف وبكل فخر وإيمَـان لبيك يا رسول الله.

لبيك حباً وشوقاً وتمسكاً وإيمَـاناً بما أرسلت لاُمتك به من دين الحق، سائرين على درب الجهاد والثبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com