القحوم: الدفاعاتُ الإسرائيلية والأمريكية لن تحميَ دول العدوان من الضربات اليمنية

أكّـد أن أنظمةَ التطبيع لن تسْلَم مطلقاً في حال استمرت بالتعنت

 

المسيرة: خاص

أكّـد عضوُ المكتب السياسي لأنصار الله، على القحوم، أن الحماية الأمريكية والإسرائيلية التي تعوِّل عليها دولُ العدوان، لن تصمُدَ أمام القدرات العسكرية اليمنية، وأن نيرانَ القوات المسلحة ستطال المعتدين مهما كانت الدفاعات التي يمتلكونها.

وكتب القحوم على تويتر أن “أنظمة التطبيعَ لن تسلم مطلقاً في حال استمرت في العدوان والحصار على اليمن”.

وجاء ذلك تعليقاً على معلومات كشفتها صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أكّـدت فيها أن الإماراتِ والأنظمة الخليجية المطبعة حصلت على أنظمة دفاع جوي “إسرائيلية” بعد توقيع اتّفاقيات التطبيع.

وبحسب الصحيفة فَـإنَّ الإمارات اشترت نظامَ دفاع جوي مخصَّصاً لإسقاط الطائرات المسيرة؛ خوفاً من عمليات استهداف قادمة من اليمن.

وأكّـد القحوم: أنّ “اليد الطولى اليمنية قادرةٌ على ضرب المعتدين مهما كانت الدفاعات الصهيونية ومهما بلغت الحماية الأمريكية“.

ووجّهت القواتُ المسلحةُ مؤخّراً إنذاراتٍ مباشرةً للشركات الأجنبية والمستثمرين في دول العدوان، لحزمِ حقائبهم والمغادرة؛ لتجنب العمليات العسكرية النوعية التي ستنفذها القواتُ المسلحة في حال أصرت دول العدوان على التعنت ورفض الاستجابة لاستحقاقات تجديد التهدئة.

وخلال السنوات الماضية، أثبتت القواتُ المسلحةُ فَشَلَ مختلف أنظمة الدفاع والحماية التي تستخدمُها دولُ العدوان لمواجهة الصواريخ البالستية والطائرات المسيَّرة، حَيثُ أصابت الضربات اليمنية أهدافها بدقة، فيما تحولت المنظوماتُ الدفاعيةُ إلى عبءٍ كبيرٍ على دول العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com