“الإصلاحُ” يسعى لانتزاع حضرموت من يد “الانتقالي” بواسطة “تقسيم المقسَّم” تصفيةُ الحسابات عبر “التفتيت”

 

المسيرة: متابعات

بدأ حزبُ “الإصلاح”، أمس الثلاثاء، بترتيباتٍ مكثّـفةً يهدفُ من خلالها لقطع الطريق على ما يمسى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي وإسقاط مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، عبر رفع دعوات تقسيم المقسم.

وقالت مصادرُ في حضرموت، إن تحشيدات مكثّـفة بدأها الحزب لرفع ما يسمى “علم حضرموت” على كافة المؤسّسات “الحكومية” التي تسيطر عليها جماعة حزب “الإصلاح” المرتزِق في مدينة المكلا، تمهيدًا للسيطرة على المدينة وقطع الطريق على مرتزِقة الاحتلال الإماراتي الساعين لخوض معركة لاجتثاث “الإصلاح”، وذلك في سياق صراع النفوذ السعوديّ الإماراتي القائم والمعمد بدماء المرتزِقة.

وأوضحت المصادر أن صلاح باتيس، رئيس إصلاح حضرموت، أجرى اتصالات مكثّـفة مع مشايخ قبائل الحموم وآخرين، للبدء بتدشين حملة رفع علم ما يسمى “إقليم حضرموت”؛ بهَدفِ قطع الطريق على الانتقالي الذي يحاول السيطرة على المحافظة.

وجاءت هذه الخطوة، بالتوازي مع تحشيدات وتجهيزات كبيرة للانتقالي لإقامة تظاهرة كبرى لأنصاره يوم الجمعة القادمة التي تصادف ذكرى طرد الاحتلال البريطاني من عدن، والتي من المتوقع إقامتها في مدينة سيئون، المعقل الرئيس للإصلاح.

وبحسب مراقبين، فَـإنَّ خطوة “الإصلاح” نحو الدفع لرفع علم حضرموت في المكلا، لإبراز رفض حضرموت لمشروع الانتقالي الذي يهدف إلى السيطرة على المحافظة وثرواتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com