الداخليةُ تلاحقُ عصاباتِ التقطُّع للمسافرين في الجوف وإعلامُ العدوان يمتعضُ ويسعى للتشويه

في ظل اتّخاذ المرتزِقة للقطاعات المسلحة ونهب المسافرين كوسيلةٍ لجني الأموال:

 

المسيرة: متابعات

بعدَ نجاحِها في تنفيذ عملية أمنية ضد العصابات المسلحة المتقطعة للمسافرين، نفت وزارةُ الداخلية ما ورد في إعلام تحالف العدوان وأدواته، وذلك في ظل استمرار مرتزِقة العدوان على اتِّخاذ القطاعات المسلحة وعمليات النهب بحق المسافرين كوسيلةٍ لجني الأموال.

وفيما أعلنت الداخلية، أمس الأول، ضبط أحد عناصر عصابة للتقطع ونهب المسافرين في الطريق العام بمنطقة معيمرة بمديرية المتون، فقد أوضحت الداخلية أن عملية الضبط تمت خلال حملة أمنية لملاحقة أفراد العصابة الذين قاموا بالتقطع لعدد من المسافرين، وقتل بعضهم ونهب سياراتهم ومقتنياتهم.

وأشَارَت إلى أن خلال تنفيذ الحملة تفاجأ رجال الشرطة بإطلاق وابل من الرصاص من قبل أفراد العصابة، أُصيب خلالها ثلاثة أفراد من رجال الأمن ومقتل مواطنٍ كان متواجداً بالقرب من مكان إطلاق النار.

ونفت شرطة الجوفِ ما تداولته وسائلُ إعلام العدوان وأبواق مرتزِقته التي ادّعت أن الحملة الأمنية تم إرسالها لإزالة سوق شعبي، ونتج عنها اشتباكات بين رجال الأمن وبعض أبناء قبائل المنطقة حَــدّ زعمها.

وأكّـدت أنها وبالتعاون مع الشرفاء من أبناء المحافظة لن تسمح بعودة القطاعات أَو أي مظهر من مظاهر الإخلال بالأمن كما كان قبل تحريرها من قوى الغزو والاحتلال وأدواتهم من المرتزِقة والمنافقين.

وجددت الشرطة تأكيدها أنها ستضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com