“التدريبُ والتأهيل” بوزارة الدفاع تحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية أكّـدت مواصلةَ العطاء والتضحية

المسيرة: صنعاء

في سياق التفاعُلِ الرسمي والشعبي الكبير مع الذكرى السنوية للشهيد، نظّمت هيئةُ التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، أمس السبت، فعاليةً واسعةً؛ إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أشار رئيس شعبة شؤون العاملين بهيئة التدريب والتأهيل العقيد حمزة صلاح الدين إلى أهميّةِ الذكرى لاستلهام الدروس والعِبَرِ في التضحية والفداء في سبيل الله؛ دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأكّـد أهميّة الوفاء لدماء الشهداء والسير على الطريق التي سار عليها الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة، لافتاً إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد تعبير عن الوفاء لمن ضحوا بأنفسهم في سبيل الله والدفاع عن العرض والأرض.

واعتبر الاحتفالَ بسنوية الشهيدِ احتفاءً بالقيم والمبادئ والأخلاق والتمسك بالمشروع القرآني والالتزام بالسير على نهج الشهداء.

من جانبه، أشار الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف إلى أن إحياءَ ذكرى الشهيد يجسّد عظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة والتذكير بأهميّة ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.

ولفت إلى أن ذكرى الشهيد تُحْيي في نفوس المجتمعِ عظمةَ التضحيات، فضلاً عن أنها تمثل رسالةً لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.

ودعا عاطف إلى ضرورةِ استمرار جُهُود التعبئة والتحشيد لمواصَلة الصمود في مواجهة العدوان، بما يسهم في التعجيل بالنصر وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمعتدين.

حضر الفعاليةَ عددٌ من رؤساء الدوائر وقيادات عسكرية ومدراء الكليات العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com