الرئيسُ الإيراني: العدوُّ لم يتمكّنْ من تنفيذ مؤامراته وتحقيق أطماعه

المسيرة | وكالات

أكّـد الرئيسُ الإيراني السيد إبراهيم رئيسي أن حسابات العدوّ في المؤامرة الأخيرة كانت خاطئة، كما حدث في حساباته ومؤامراته السابقة، مُضيفاً، أن حضور الشعب الإيراني الواعي يمنع تحقّق أهداف المؤامرات التي يحيكها العدوّ.

وَخلال اجتماع مع جمع من أهالي مدينة نهبندان بمحافظة خراسان الجنوبية شرق إيران اضاف السيد رئيسي: “في المؤامرة الأخيرة ظن الأعداء أن بإمْكَانهم خداع الشعب الإيراني بإطلاق شعارات خادعة وجذابة”.

وقال: “ظنوا أن الشعب الإيراني يثق بهم من خلال إطلاق شعارات عن الحياة والحرية لكن شعبنا يقض ويدرك المغزى من هذه الشعارات فَـإنَّهم يسلبون أرواح الناس ولا يمنحون الحياة لأي شخص في العالم”.

وخاطب رئيسي العدوّ بالقول: “ماذا فعلتم بالشعب المظلوم والمسلم في أفغانستان خلال عقدين من حضوركم في هذا البلد؟”.

وَأَضَـافَ: إن “الحضور النشط لأبناء الشعب ووعيهم وبصيرتهم جعل العدوّ عاجزاً عن تحقيق أغراضه وتنفيذ مؤامراته”، مُشيراً إلى “الإجراءات والسياسات الجائرة التي مارسها الغربيون في الدول الأفريقية وبلدان أُخرى كأفغانستان وسوريا واليمن والتي حالت دون تقدم الشعب بهذه الدول، مُضيفاً أن الشعب الإيراني على علم بكل هذه القضايا والأمور ولا يمكنه خداعة”.

وختم، أن “الشعب الإيراني بحضوره النشط في الساحة يريد أن يعلن للعالم أنه يقف إلى جانب نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية والثورة الإسلامية وقيمها، ولقد خيب آمال العدوّ وسيلحق به الهزيمة مرة أُخرى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com