حرس الثورة: إذَا استهدف العدوُّ أمنَنا فسيلحق به القدر نفسه من الضرر أَو أكثر

 

المسيرة | وكالات

حذّر قائدُ سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، الأعداء من التعرض لأمن الشعب الإيراني واستقراره، مؤكّـداً أنّه سيلحق بهم القدر نفسه من الضرر أَو أكثر.

وأكّـد قائد سلاح البحر في حرس الثورة أنّ التطور العلمي الذي تشهده إيران لا يمكن تصوره، مضيفاً: “هؤلاء العلماء الشبان حقّقوا هذه الإنجازات العلمية، بالرغم من الحظر الظالم، من خلال جهودهم الجبارة، إذ لا نحتاج اليوم إلى أي اختصاص أجنبي”.

وأشَارَ إلى أن العدوّ الذي لا يطيق رؤية كُـلّ هذا التقدم والتطور، “يحاول يائساً عرقلة سير الإنجازات العلمية، من خلال إثارة أعمال الشغب وكيل الاتّهامات الإعلامية الكاذبة ضد النظام الإسلامي”.

وأكّـد أنّه إذَا أراد العدوّ توجيه ضربة واحدة فَـإنَّه “سيتلقى 10 ضربات”، مضيفاً: “لا نجامل أحداً أَو نتساهل في قضية الحفاظ على أمن شعبنا واستقلاله ونظامنا الإسلامي”.

وفي 23 كانون الأول/ ديسمبر الفائت، أكّـد العميد علي فدوي، نائب القائد العام لحرس الثورة الإيراني، أنّ “الأعداء لا يجرؤون على المواجهة العسكرية مع إيران، فلجأوا إلى الحرب الاقتصادية والثقافية”.

وكان قائد سلاح البحرية في حرس الثورة الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، أعلن أنّ بلاده مستعدة لمواجهة أي اعتداء محتمل على إيران والتصدي بحزم للمعتدين، فيما أكّـد قائد حرس الثورة الإيراني، اللواء حسين سلامي، أنّ “إيران قادرة على استهداف مصالح أعدائها المنتشرين في كُـلّ مكان إذَا حاولوا النيل من أمنها القومي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com