الصناعةُ تبدأ اليوم نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار

 

المسيرة: صنعاء

حرصاً على ترسيخِ حالةِ الاستقرار التمويني وضبط الأسعار لتوفير المواد الغذائية للمواطنين بأقل الأثمانِ في شهر رمضان المبارك، تبدأ وزارةُ الصناعة والتجارة، اليوم السبت، نزولاً ميدانيًّا للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومدى تنفيذ القائمة السعرية المخفضة في مختلف المحافظات.

وأوضح وزيرُ الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، في تصريحاتٍ صحفية، أن النزول يستهدف الأسواق والمحال التجارية لضبط أية ارتفاعات سعرية للمواد الغذائية والأَسَاسية الاستهلاكية، مُشيراً إلى أن الوزارة وجَّهت مكاتبها بالتعاون مع السلطات المحلية وكافة الجهات المعنية لضبط أية مخالفات للقائمة السعرية الجديدة، وإحالة المخالفين إلى الإجراءات القانونية.

وشدّد الوزير المطهر، على عدمِ التهاون مع كُـلِّ من يتلاعب بقوت المواطن، مؤكّـداً اهتمامَ الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة بالجانب التمويني، وتأمين المخزون الغذائي من المواد الأَسَاسية والغذائية، ومدى انسيابها وحماية المواطن من كُـلّ أنواع الاستغلال.

وأهاب وزيرُ الصناعة والتجارة بجميع المواطنين للتعاون مع الوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات لإنجاح عملية النزول الميداني لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق وتحقيق الأهداف المرجوة منه في حمايتهم من استغلال بعض التجار المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية الأَسَاسية والاستهلاكية.

وجدّد وزيرُ الصناعة الدعوةَ للمواطنين بالتعاون مع الفرق واللجان الميدانية والإبلاغ عن أية مخالفات للقائمة السعرية الجديدة إلى الرقم المجاني لعمليات الوزارة “174” ليتم اتِّخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com