بثينة شعبان: الوحدةُ شرطٌ للوصول إلى الهدف الأسمى وهو تحرير فلسطين

 

المسيرة | متابعات

أكّـدت المستشارة الخَاصَّة في رئاسة الجمهورية السورية “بثينة شعبان”، أن الوحدة شرط للوصول إلى الهدف الأسمى وهو تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

وبيّنت شعبان -رئيسُ مجلس أمناء مؤسّسة القدس الدولية- في كلمةٍ لها خلال اجتماع المجلس، أن “حضور الرئيس بشار الأسد القمة العربية في جدة ليس فقط إعلاناً عن انتصار سورية، ولكنه أَيْـضاً إعلان عن فشل مخطّطات كبيرة ممولة من قبل أعتى القوى في العالم”.

وقالت: “إن التجربة الصعبة التي خاضتها سورية لعقد كامل من الزمن درس يستفاد منه في قضايا أمتنا، وخَاصَّة قضية شعبنا الفلسطيني؛ لأَنَّه في النهاية ينتصر أُولئك الأكثر إيمانا بقضيتهم العادلة”.

كما أكّـدت أن “مقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال تزداد ألقاً وتأججاً ليس فقط في غزة، وإنما في كُـلّ أنحاء فلسطين”.

وأضافت أن “العالم سيكون متعدد الأقطاب ولن يتمكّن الغرب بعد اليوم من أن يتحدث عن حرية وديمقراطية وحقوق إنسان فيها، فالغرب يدرك تماماً أنه في انحدار دائم وأن النتيجة لن تكون لصالحه”.

بدوره، وجّه الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين القيادة العامة “طلال ناجي”، الشكرَ لسورية لمواقفها الثابتة والمبدئية إلى جانب الشعب الفلسطيني، مؤكّـداً “ضرورة تعزيز المقاومة بكل أشكالها لمواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي؛ كونها الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال واستعادة الحقوق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com