الكهرباء تخفّف حرَّ الحديدة وتمنح أهاليها أولَ 200 كيلو وات بسعر 100 ريال لكل كيلو

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى:

 

المسيرة: متابعات

في سياق التسهيلاتِ التي تقدِّمُها وزارةُ الكهرباء ووحداتُها؛ في سبيل تخفيف معاناة المواطنين، أكّـد وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد أحمد البخيتي، أن الوزارة ستعمل على تخفيف معاناة أبناء الحديدة خَاصَّة في فصل الصيف؛ تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط.

وقال وزير الكهرباء في تصريحات صحفية، أمس الأول: إنَّه “سيتم احتساب أول 200 كيلو وات من استهلاك التيار المنزلي لجميع المشتركين في الحديدة بسعر 100 ريال / ك. و. س، وسيتم البدء بالتنفيذ من بداية يونيو الحالي”.

وَأَضَـافَ الوزير البخيتي، أن “هذه الإجراءات تأتي لتخفيف معاناة المواطنين من أبناء المحافظة، كما أنه سيتم إعفاء أسر الشهداء من أبناء الحديدة خلال موسم الصيف”.

ولفت الوزير البخيتي إلى أن “القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الكهرباء لن تقفَ مكتوفةَ الأيدي أمام ما يعيشه سكان مدينة الحديدة من معاناة، لكنها بادرت بحلول عاجلة يجري تنفيذها حَـاليًّا بتمويل صندوق خدمات الحديدة تتمثل في مزارع منظومات الطاقة الشمسية والتي ستسهم في تخفيف معاناة سكان المحافظة”.

واختتم وزير الكهرباء تصريحاته بقوله: “ننفذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتوفير التيار للمشتركين في الحديدة بالحد الأدنى، خَاصَّة خلال فترة الصيف التي تشهد استهلاكاً كَبيراً للتيار الكهربائي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com