بن حبتور: تحالفُ العدوان أمامَ فرصة للسلام ولدينا استعدادٌ للعودة إلى المربع الأول من المواجهة

أكّـد أنه بعد 3 آلاف يوم من العدوان فإن اليمنَ قادرٌ على إحداث المعجزات

 

المسيرة: خاص

أكّـد رئيسُ حكومة الإنقاذ الوطني، الدكتور عبد العزيز بن حبتور، أن “ما قدَّمه الشعب اليمني في ملحمة الصمود لـ3 آلاف يوم بمواجهة العدوان يفوقُ ما قدمته شعوبٌ خلالَ الحربَينِ العالميتَين: الأولى والثانية”.

وفي تصريحاتٍ خَاصَّة لـ “المسيرة”، بمناسبة مرور 3000 يوم من الصمود في وجه العدوان، قال رئيس مجلس الوزراء: “بعد 3 آلاف يوم الشعب اليمني قادر على إحداث المعجزات؛ وهو عمليًّا أنجزها بعيدًا عن رهانات المتخاذلين”.

وَأَضَـافَ “3 آلاف يوم من العدوان والحصار حولها الشعب اليمني لصالح البناء بالنظر إلى محدودية إمْكَاناته ومقارنة بإمْكَانات تحالف العدوان”.

وأكّـد بن حبتور لـ “المسيرة” أن “احترام الشعب لتاريخه وصبره وجلده تلاقى مع قائد صادق وشجاع؛ وهو ما أثمر صموداً وانتصاراً”، لافتاً على أن “الصمودَ الوطني لـ3 آلاف يوم ما كان له أن يتحقّق دون رؤية وثبات وشجاعة القيادة”.

وتابع حديثه بالقول: “قائدُ الثورة زرَعَ بِذرةَ الصمود في نفوس اليمنيين والسكينة في أهم وأخطر المنعطفات”.

ونوّه بن حبتور إلى أن “اليمن جزءٌ فاعلٌ من المقاومة التي ترفض الهيمنة الغربية الصهيونية على المنطقة بكلها وعلى فلسطين بوجه الخصوص”.

وفي ختام حديثه لـ “المسيرة”، خاطب رئيس حكومة الإنقاذ دول العدوان بقوله: “أنتم أمام فرصة للسلام الند بالند، ولدينا استعداد للعودة إلى المربع الأول للمواجهة”، مُضيفاً “أنتم معنيون بالكف عن العبث بوحدة اليمن وتمويل المرتزِقة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com