كليةُ المجتمع بصنعاء تناقشُ الخطةَ الاستراتيجية لتطوير الكلية

المسيرة – خاص

عقدت كليةُ المجتمع بصنعاء، الأربعاء الماضيَ، الاجتماعَ الأول لفريق إعداد الخطة الاستراتيجية برئاسة عميد الكلية الدكتور سعيد الطوقي.

وناقش الاجتماع خطوات إعداد الخطة، والبرنامج الزمني لإعداد الخطة الاستراتيجية وآليات العمل، وتوزيع المهام بين أعضاء الفريق، حَيثُ ستكون برنامج عمل يحدّد التوجّـهات المستقبلية للكلية وستشارك العديد من الجهات والأفراد واللجان من كلية المجتمع في مناقشتها وصياغتها وإخراجها.

ومن ضمن هذه الجهات أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطلاب والخريجين، وكذلك أرباب العمل الذين سيشاركون في هذا المشروع الاستراتيجي بطرق عدة، متخذين من رؤية الكلية منهاجاً للعمل.

وانعقد الاجتماع استشعاراً بضرورة وأهميّة التخطيط الاستراتيجي لمسيرة تطوير عمل الكلية، وبموجب قرار عميد كلية المجتمع صنعاء رقم (4) الصادر بتاريخ 31/5/2023م، ووفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وتحت شعار “يد تبني ويد تحمي”.

وأكّـدت قيادة الكلية برئاسة عميد الكلية الدكتور سعيد محمد الطوقي، أن وضع الاستراتيجيات السليمة كفيل بإحداث ذلك الإصلاح والتغيير في كُـلّ مجالات الكلية، وضمان مستقبل زاهر لخرجيها من الأجيال الواعدة القادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com