قائدُ الثورة: أمريكا حملت رايةَ الفساد ولواءَ الرذيلة بشكل علني فاضح وقبيح ومخزٍ وتسعى لإفساد البشرية

بارك للأُمَّـة الإسلامية مناسبة حلول ذي الحجّـة وشدّد على ضرورة استغلاله كمحطة تربوية لتزكية النفوس:

 

المسيرة: خاص

جدّد قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- التحذير من مخاطر الاستهداف الأمريكي الصهيوني للأُمَّـة العربية والإسلامية، والتي ظهرت جليًّا مع دعوة الرئيس الأمريكي بايدن لدعم ما يسمى “المثلية”.

وخلال محاضرة له ضمن سلسلة دروس وصية الإمام علي لابنه الحسن -عليهما السلام-، أمس الاثنين، أكّـد السيد عبدالملك أن البشرية بشكل عام مستهدفة في قيمها الإنسانية وفطرتها وأخلاقها من قبل اللوبي الصهيوني اليهودي، مستنكراً توجّـه الإدارة الأمريكية الساعي لنشر الفساد والرذيلة ومحاولة تعميمها على البشرية.

ولفت إلى أن اللوبي اليهودي الصهيوني ومعه الغرب الكافر يتحَرّك بكل إمْكَاناته وفي كُـلّ مجال لإفساد النفس البشرية ليسهل السيطرة على الناس واستعبادهم.

وقال السيد عبدالملك: إن “أمريكا حملت راية الفساد ولواء الرذيلة بشكل علني فاضح وقبيح ومخزٍ”، موضحًا أن الرئيس الأمريكي ظهر وهو يروج للمثلية ويحاول أن يعممها ويقدم لها الدعم السياسي والقانوني، ويحاول أن يفرضها في بقية البلدان، مؤكّـداً أن نشر الرذيلة وتدمير الأخلاق والقيم من أسوأ أشكال الاستهداف للإنسان لإفراغه من فطرته الإيمانية وإبعاده عن تعاليم الله التي تصلح الإنسان وتحصنه.

وبارك السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للأُمَّـة الإسلامية مناسبة حلول شهر ذي الحجّـة، مشدّدًا على ضرورة استغلالها كمحطة تربوية لتزكية النفس الإنسانية.

وتطرق السيد في خطابه إلى جملة من الدروس التي تقدمها وصيّة الإمام علي لابنه الحسَن -عليهما السلام-، تستعرض نصه صحيفة المسيرة في صفحتي 6، 7.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com