مرتزقةُ “الإصلاح” يعتدون على متظاهرين في سيئون ندّدوا بانهيار الاقتصاد وانعدام الخدمات

 

المسيرة: متابعات:

أقدمت ميليشيا حزب “الإصلاح” المرتزِقة، أمس الثلاثاء، على مهاجمةِ تظاهُرةٍ شعبيّةٍ غاضبة في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت المحتلّة، للتنديد بانهيار الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

وقالت مصادر إعلامية: إن ميليشيا ما يسمى “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب “الإصلاح” في سيئون، اعترضت طريق المتظاهرين أثناء محاولتهم تنفيذَ الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية، قبل أن تقوم بالاعتداء عليهم.

وكانت مدينة سيئون بحضرموت المحتلّة قد شهدت، أمس الثلاثاء، تظاهرةً شعبيّة غاضبةً نفذها المئات من الأهالي؛ احتجاجاً على سوء الأوضاع الاقتصادية، وانهيار العملة، وارتفاع أسعار المواد والسلع الغذائية، وانعدام الخدمات الضرورية وعلى رأسها الكهرباء.

ورفع المتظاهرون في سيئون المحتلّة لافتات وشعارات حملت تحالف العدوان وأدواته ومرتزِقته المسؤولية الكاملة تجاه الانهيار الكبير للأوضاع المعيشية والاقتصادية وما تخلفه من نتائج خطيرة على حياة المواطنين في مختلف المحافظات والمناطق المحتلّة، متهمين حكومة الفنادق بالفساد وعجزها عن توفير الكهرباء لمواجهة الصيف وحرارته المرتفعة.

هذا وتشهد مدينة المكلا الساحلية بحضرموت انقطاعاً تاماً للتيار الكهربائي لليوم السادس على التوالي، وسط تجاهل الاحتلال وحكومة المرتزِقة لشكاوى ومناشدات الأهالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com