مرتزقةُ “الإصلاح” يعذّبون مواطناً بوحشية وسط شوارع مدينة تعز

أطلقوا عليه الرصاصَ وتعرض لكسر في العمود الفقري وإتلاف الكلية والقولون

 

المسيرة: متابعات:

تحولت ميليشيا حزبُ “الإصلاح” في مناطق تعز المحتلّة إلى كابوسٍ حقيقي يؤرِّقُ الأهاليَ، في ظل انفلات أمني متعمد وغير مسبوق تشهده المدينة على أيدي العصابات الإخوانية الموالية للعدوان.

وقالت مصادر حقوقية، أمس السبت، إن عصابةً مسلحة تابعة لحزب “الإصلاح” أقدمت على تعذيب أحد المواطنين بطريقة وحشية وسط أحد الشوارع في مدينة تعز المحتلّة.

وأوضحت المصادر أن العصابة الإخوانية اعترضت طريق المواطن “فواز البريهي” وقاموا بالاعتداء عليه وضربه وتعذيبه بشكل وحشي وغير إنساني، قبل أن يطلقوا عليه النيران وسط الشارع في حي عمد بمديرية المظفر.

وأكّـدت المصادر أن العصابة التابعة لحزب “الإصلاح” تركوا المجني عليه “البريهي” مغشياً عليه في قارعة الطريق، معتقدين بأنه فارق الحياة، ليتم نقله من قبل المواطنين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حَيثُ بينت التقارير الطبية تعرضه لكسر في العمود الفقري وإتلاف الكلية والقولون وتمزيق الأمعاء، فيما لا يزال في غيبوبة وحالته الصحية خطرة.

يأتي ذلك عقب نجاة المواطن عادل المجيدي من محاولة اختطاف، الأحد الماضي، من قبل عصابة مسلحة في تعز المحتلّة، بعد أن تلقى اتصالاً من شخص مجهول يطلب منه المجيء إلى جوار أحد الفنادق بشارع المغتربين لاستلام رسالة من أحد أقاربه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com