السعوديّة تغلقُ منافذَ حضرموت لمنع دخول أنصار “الانتقالي” القادمين من محافظات أُخرى

تزامناً مع تهديدات ميليشيا الإمارات باستهداف المرتزِق العليمي واقتحام القصر الجمهوري

 

المسيرة | متابعات:

أقدمت القواتُ العسكريةُ والأمنية التابعة للاحتلال السعوديّ في حضرموت، على إغلاق جميع منافذ المحافظة، أمس الجمعة؛ وذلك لمنع دخول أنصار ما يسمى المجلس الانتقالي من دخول حضرموت، تزامناً مع تحضيرات لإقامة مظاهرات دعا لها مرتزِقة أبو ظبي.

وقالت مصادر محلية، أمس: “إن قوات عسكرية وأمنية موالية للسعوديّة أغلقت منافذَ حضرموت ومنعت القادمين من عدن وأبين ولحج والضالع من دخول المحافظة المحتلّة”، موضحة أن إغلاق منافذ حضرموت يهدف إلى منع مثيري الشغب القادمين من المحافظات الأُخرى، من دخول المحافظة لتهديد الأمن والسكينة العامة.

ويأتي إغلاق منافذ حضرموت في وجه مرتزِقة الاحتلال الإماراتي تزامناً مع تهديدات أطلقها ما يسمى المجلس الانتقالي، باستهداف قوة استقدمها المرتزِق رشاد العليمي رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي، إلى القصر الجمهوري بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت المحتلّة.

وأوضح المجلس الانتقالي في حضرموت في بيان صادر عنه، أن وجود قوة جديدة ضمن حماية القصر تفكيك لما يسمى ميليشيا النخبة ومحاولة لمنافستها في صلاحياتها الأمنية، داعية الكتيبة التي تنتمي إلى القوات الخَاصَّة ويشرفُ عليها يوسف العليمي، إلى مغادرة القصر الجمهوري في المكلا فورًا، ملوحةً باقتحام القصر وطردها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com