اللواء باقري: الأمريكيون والصهاينة استخلصوا بأن الحربَ البرية مع إيران خاسرة

 

المسيرة – متابعات

أكّـد رئيسُ هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، أن العدوَّ لم يعد يتكلَّمُ عن الخيار العسكري ضد إيران منذ سنوات، وأن الاستكبار العالمي وأمريكا المجرمة والكيان الصهيوني وباقي أعداء إيران استخلصوا بأن الحرب البرية مع إيران لن تجر عليهم سوى الهزيمة والخسائر ولذلك أعادوا النظر كاملاً بهذا الخصوص.

وقال اللواء باقري في تصريح صحفي: “إن القوات البرية للحرس الثوري هي في تطور مُستمرّ يوماً بعد يوم ولها تجارب ناجحة في أداء المهام الموكلة اليها في شمال غرب وجنوب شرق وباقي المناطق الحدودية للبلاد والمهام التي تنفذ خارج الحدود وهي ضمن أفضل الوحدات العسكرية في منطقة غرب آسيا من حَيثُ العلم والمعرفة والمهارة والأدوات”.

وَأَضَـافَ رَدًّا على سؤال حول جرأة الأعداء على التفكير في شن اعتداء على إيران قال: “إن العدوّ لم يعد يتكلم عن الخيار العسكري ضد إيران منذ سنوات، وإن الاستكبار العالمي وأمريكا المجرمة والكيان الصهيوني وباقي أعداء إيران استخلصوا بأن الحرب البرية مع إيران لن تجر عليهم سوى الهزيمة والخسائر ولذلك اعادوا النظر كاملا بهذا الخصوص”.

وتابع اللواء باقري: “لقد توصلنا إلى إيجاد ردع مستدامٍ وناجح، ونحن نراقب ذلك ونرصده باستمرار، كما نراقبُ الأعداءَ أَيْـضاً، ونسعى إلى التعويض عن أي نقص؛ لكي يستمرَّ هذا الردعُ دومصا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com