عبد السلام: قرارُ حجب القنوات الوطنية يترجمُ نوايا سلبيةً تجاه السلام

المسيرة | متابعات

أكّـد رئيسُ مجلس إدارة شبكة “المسيرة” الإعلامية، الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام، أن قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية المواجِهةِ للعدوان على مِنَصَّةِ “يوتيوب”، يترجم إصرار قوى العدوان على التعنت، ورفض خيار السلام.

وقال عبد السلام في حديث لقناة “الميادين” التي خَصَّصَت نهايةَ الأسبوع المنصرم يوماً مفتوحا للتضامن مع الشعب اليمني والإعلام الوطني: “إن قرار حجب بعض القنوات الوطنية المواجهة للعدوان يعتبر “مؤشرًا سلبيًّا لا ينبئُ عن نوايا إيجابية تجاه السلام”، مُضيفاً أن “توقيت هذا القرار لا يشير إلى نوايا للاستفادة من الهدنة وخفض التصعيد بقدر ما يثبت أن قوى العدوان ما زالت في خندق الاعتداء”.

وكانت شركة “يوتيوب” أقدمت قبل أَيَّـام على إغلاق 18 قناةً من القنوات الوطنية المناهضة للعدوان.

وأكّـد عبد السلام أن ما حدث هو “قرارٌ تعسفي يُثبِتُ فشلَ الآلة العسكرية والإعلامية والسياسية والحرب الاقتصادية على الشعب اليمني”.

وَأَضَـافَ أن “من يعمدُ إلى مثل هذه القرارات هو مَن عجز في مواجهة الميدان، وفشل في مواجهة الإعلام بالإعلام، والحرب العسكرية بالحرب العسكرية”.

وأوضح أن “اللجوءَ إلى حجب القنوات من أدوات الضغط ويدُلُّ على الفشل في مواجهة الحقيقة”.

وأكّـد أن “قوى العدوان التي ترتكبُ الجرائمَ الوحشية وتحاصِرُ الشعبَ اليمنيَّ وتقتُلُ أطفالَه هي من تعمدُ إلى مثل هذا الأُسلُـوب الهمجي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com