ريمة تحيي ذكرى استشهاد الإمام الأعظم بمسيرات حاشدة في المدينة وكافة المديريات

المسيرة: ريمة

يتواصلُ التفاعلُ الشعبيُّ اليماني الكبير، ولا يقف عند أية حدود حرة ومحرَّرة، حَيثُ أحيا أبناء محافظة ريمة، أمس، ذكرى استشهاد الإمَـام زيد بن علي -عَلَيْـهِ السَّلَامُ-، تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلاً”.

وخلال الفعالية المركزية، التي أقيمت بساحة مركز المحافظة الجبين، بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي، ورئيس نيابة استئناف ريمة القاضي أمين القارني، ومنتسبي الأجهزة القضائية والأمنية والتنفيذية، استعرضت كلمات المشاركين صوراً من حياة الشهيد الإمَـام زيد وَسيرته الجهادية في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق ومحاربة الباطل.

وأكّـدت أهميّة إحياء سير القادة العظماء لاستلهام الدروس والعبر من مواقفهم الجهادية في مواجهة الفساد والتحرّر من قوى الهيمنة والاستكبار.

وشدّدت الكلمات على ضرورة التمسك بنهج الإمَـام زيد والذي يمثل قبلة للأحرار في الجهاد والصبر والصمود، لا سِـيَّـما في ظل ما تتعرض له اليمن اليوم من عدوان وحصار.

وفي الفعاليات، التي نُظمت بمراكز مديريات المحافظة، ألقيت العديد من الكلمات أشَارَت، إلى أهميّة إحياء ذكرى استشهاد الإمَـام زيد للتزود منه بالقوة والإرادَة والبصيرة وروح الجهاد ضد الطغاة والمستكبرين.

واستعرضت الكلمات مواقف وَشجاعة وبطولات الإمَـام زيد وأهميّة الارتباط بعلم من أعلام الأُمَّــة وَرمز من رموز الإسلام.

تخلل الفعالياتِ، التي حضرها مديرو المديريات وأعضاء الأجهزة الحكومية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، عددٌ من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية المعبِّرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com