حكومةُ المرتزقة تسقط في فضيحة جديدة وتتراجع عن نشر أسماء أوائل الثانوية في المحافظات المحتلّة

المسيرة: متابعات:

في فضيحةٍ جديدةٍ وغيرِ مسبوقة عكست حالة الفوضى والتخبط والعشوائية داخل حكومة المرتزِقة، تراجعت ما يسمى وزارة التربية في عدن المحتلّة، أمس الأحد، عن نشر أسماء أوائل الثانوية العامة في المناطق الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان، بعد أَيَّـام من إعلانها.

وأكّـدت وسائل إعلام موالية للعدوان، أمس الأحد، نقلاً عن من وصفته بـ”مدير الإعلام التربوي” في عدن المحتلّة، المرتزِق محمد حسين الدبا، تراجع ما تسمى “وزارة التربية” في حكومة الفنادق عن نشر أسماء أوائل الجمهورية بقسميها العلمي والأدبي، بعد أَيَّـام من إعلانها، مبرّراً التراجع بتفسير ما تم نشره على أنها للأوائل على مستوى المحافظات المحتلّة فقط.

وفيما لم يحدّد المسؤول التربوي المرتزِق الدبا، توقيتَ إعلان أسماء أوائل الجمهورية في مناطق سيطرة تحالف العدوان، لكن التراجع غير المسبوق في تاريخ البلد، يشير إلى وجود محاولة للتلاعب بالأسماء؛ بما يسمح لأبناء الوزراء والمسؤولين المرتزِقة وأقاربهم، الاستحواذ على منح الطلبة الأوائل.

يأتي ذلك في وقت لا تزال تداعيات فضيحة ما يسمى وزارة التعليم العالي في حكومة الفنادق، بعد التلاعب بالمنح الدراسية في الخارج العام الماضي، وحصرها فقط على أبناء وبنات المسؤولين المرتزِقة، مُستمرّة حتى اللحظة، فيما تم حرمان أوائل الجمهورية والمتفوقين من المنح الدراسية المستحقة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com