مسؤولو المرتزقة بالقاهرة يطالبون السلطاتِ المصرية بترحيل مواطن يمني فضح فساده سفارتهم

المسيرة: متابعات:

تواصل سفارةُ حكومة المرتزِقة في العاصمة المصرية القاهرة، استغلالَ موقعها؛ للتنكيل بأبناء الجالية اليمنية ومواصلة الانتهاكات والتعسفات بحقهم، بعد أن تحول طاقم السفارة إلى سماسرة عقارات وتجار شنطة، بعيدًا عن المهام المناطة بهم والمتمثلة في خدمة المقيمين والدفاع عنهم.

وفي فضيحة جديدة غير أخلاقية، وجهت سفارة حكومة المرتزِقة بالقاهرة، مذكرة للأمن المصري، أمس الأحد، للمطالبة بترحيل مواطن يمني، على خلفية قيامه بنشر وثائق عن فساد مهول وغسيل أموال داخل السفارة.

وطالبت مذكرة المرتزِقة، جهازَ الأمن المصري، باعتقال المواطن اليمني سليم الخضر دمبع، بعد قيام الأخير بنشر وثائق في صفحته الشخصية بـ”الفيس بوك” حول عمليات فساد مالية كبيرة في السفارة التي يحتلها المرتزِقة بالقاهرة.

هذا وقد لقيت الوثيقة التي وقعها المسؤول المالي لسفارة المرتزِقة بالقاهرة، تنديداً واسعاً بصفوف اليمنيين في الداخل والخارج، بعد تسربها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكّـدين أن المرتزِقة في السفارة وبدلاً من الإيضاح حول تلك الوثائق حاولت إسكات الناشط والمواطن اليمني “دمبع” من خلال ترحيله قسراً، ناهيك عن انتهاكها للأعراف الدبلوماسية والمتمثلة بتوقيع المسؤول المالي على مذكرة تخاطب الجانب المصري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com