فرارُ القوات السعوديّة والمرتزق العليمي من “القصر الجمهوري” بالغيضة بعد تحليق طائرة مسيّرة

المسيرة: متابعات:

تسبَّبَ تحليقُ طائرة مسيَّرة فوقَ القصر الجمهوري بمحافظة المهرة المحتلّة، أمس الثلاثاء، بإثارة الخوف والفزع في صفوف قوات الاحتلال السعوديّ والمرتزِق رشاد العليمي.

وأكّـدت مصادرُ إعلامية، قيامَ الاحتلال السعوديّ، أمس الثلاثاء، بإجلاء الخائن رشاد العليمي، من مقر إقامته في محافظة المهرة المحتلّة، ونقله إلى مقر تابع لتحالف العدوان في مدينة الغيضة، وذلك عقب تحليق طائرة مسيَّرة بكثافة فوق القصر.

يتزامن ذلك مع استمرار التظاهرات الشعبيّة الغاضبة لأهالي المهرة؛ احتجاجاً على الإساءة التي أطلقها المرتزِق رشاد العليمي بحق أبناء المحافظة، واتّهامه لهم بتجارة وتهريب المخدرات والأسلحة.

وشهدت الغيضة، أمس الأول الاثنين، مظاهراتٍ شعبيّةً واسعةً ندّدت بإساءَات المرتزِق العليمي ضد أبناء المهرة بعد أن وصفهم بالإرهابيين ومهربي الحشيش والمخدرات والأسلحة، والذي من شأنه أن يخدمَ المشروع الأمريكي في المنطقة.

يأتي ذلك في وقت يواصلُ الاحتلال السعوديّ تحَرّكاتِه المشبوهةَ والخبيثة داخل المحافظات الشرقية لليمن والغنية بالثروات النفطية، ضمن مخطّط تمكين الاحتلال الأمريكي البريطاني الصهيوني للمنطقة وعسكرة البحر العربي، وتهديد الملاحة الدولية.

وكان الاحتلال السعوديّ قد قام بتحويل مطار الغيضة الدولي في المهرة، إلى قاعدة عسكرية أمريكية بريطانية صهيونية مشتركة منذ 2017م، وسط زيارات متكرّرة للسفير الأمريكي إلى المحافظة، كان آخرها مطلع مارس الماضي بصحبة قائد الأسطول الأمريكي الخامس، دون معرفة حكومة المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com