صعدة: طيرانُ العدوان يواصلُ إلقاءَ القذائف وجيش النظام السعوديّ يستمر في اعتداءاته مخلفاً شهداء وجرحى

المسيرة: صعدة

واصل جيشُ النظام السعوديّ المجرم، خلالَ اليومين الماضيين، اعتداءاته على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، وذلك بالقصفِ العشوائي الصاروخي والمدفعي، فيما صعّد النظام السعوديّ من إجرامه بمعاودة إلقاء القذائف على المدنيين عبر الطيران، وسط صمت دولي وأممي يدفع نحو تفجير الوضع.

وأفَادت مصادرُ محلية بمحافظة صعدة لصحيفة “المسيرة” بأن جيشَ العدوّ السعوديّ استهدف بعددٍ من قذائف المدفعية، المناطقَ الحدودية بمديرية رازح، قبل أن يعاود، أمس الأول الخميس، إلقاءَ القذائف على مديرية شدا الحدودية، تزامنًا مع استهدافها بالمدفعية.

ولفتت المصادرُ إلى أن هذه الجرائم سبقها بـ24 ساعة فقط جريمة استشهد فيها مواطن، الأربعاء الفائت، بنيران العدوّ السعوديّ في منطقة آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية، فيما أُصيب مواطن برصاص العدوّ في مديرية شدا الحدودية، حَيثُ تم نقله إلى مستشفى رازح.

وفيما يشار إلى أن المناطق الحدودية بمحافظة صعدة تتعرض لاعتداءات متواصلة بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين من قبل العدوّ السعوديّ، وبشكل متصاعد خلال الأسابيع الأخيرة، في ظل صمت دولي وأممي مطبق، فَــإنَّ هذه الاعتداءات تبدد جهود السلام وتؤكّـد تمسك قوى العدوان بالتصعيد الناتج عن التوجّـه الأمريكي البريطاني المحارب للسلام، فضلاً عن تواطؤ أممي مفضوح يدفع نحو التصعيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com