صنعاءُ القديمةُ تعقدُ لقاءً موسَّعاً يناقشُ التجهيزَ لفعاليات ذكرى المولد النبوي

المسيرة: حسين الكدس:

عقد أبناءُ مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة، اليوم الاثنين، لقاءً موسَّعاً، ناقشَ الترتيباتِ والتجهيزاتِ والاستعدادات لإقامة فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ.

واستعرض اللقاء خطةَ فعاليات وأنشطة المولد النبوي وآلية الحشد المجتمعي ودور القياداتِ التربوية ومدراء المدارس في الإعداد والحشد والتفاعل مع ذكرى المولد النبوي؛ لتجسيد سيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم قولاً وعملاً.

وألقى وكيلُ أمانة العاصمة، عبدالفتاح الشرفي، ومديرُ المديرية، العميد مهدي عرهب، كلمتَينِ في اللقاء أكّـدا فيها على أهميّة الحشد والتفاعل في الأُمسيات والندوات والمقائل التي ستقام بهذا المناسبة العظيمة.

ونوّها بأهميّة الإحسان من خلال تلمس أحوال الفقراء والمساكين وأسر الشهداء؛ كون الإحسان خفّف من وطأة العدوان، بالإضافة تجسيد روح التسامح والإخاء بين كافة فئات المجتمع.

كما أشارا إلى مضاعفة الجهود في الاهتمام بالنظافة لأحياء وشوارع وأسواق المدينة التاريخية استعدادًا لاستقبال الزائرين من كافة المناطق؛ كون مدينة صنعاء التاريخية واجهة اليمن التاريخية والثقافية، وأنها تمثل النموذجَ المحتذى به لبقية المديريات والمحافظات.

وأكّـدا على أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يأتي عرفا لهذا النبي العظيم والذي كان له الفضل علينا وأخرجنا من الظلمات إلى النور.

حضر اللقاء عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة الشيخ محمد عبدالله العزيري والشيخ أحمد محمد صلاح وقيادتا المكتب التنفيذي والاشرافي بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com