مصلحةُ التأهيل بوزارة الداخلية تكرِّمُ رئيسَ لجنة السجون

المسيرة: صنعاء:

كرَّمت قيادةُ مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، أمس، مديرَ عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون السجون برئاسة الجمهورية، فهد ناصر غثاية، وذلك بمنحه درع الوفاء تقديراً لجهوده المبذولة في دعم وتطوير العمل في الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية في مختلف الجوانب.

وخلال التكريم وتسليم الدرع أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، بالجهود الملموسة لرئيس اللجنة في الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية والتي أسهمت بشكل كبير في تطوير العمل بالإصلاحيات وتحسين أوضاع نزلائها.

وأوضح اللواء المؤيد أن “هذا التكريم يأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية، بتكريم الذين يعملون بإخلاص ومسؤولية دينية ووطنية في سبيل رعاية الإصلاحيات والنزلاء”، مشيداً بدور لجنة السجون في سبيل الارتقاء بالعمل وتحسين أوضاع الإصلاحيات والسجون.

وخلال التكريم، قدّم رئيس المصلحة، شهادة تقدير ودرع الوفاء لرئيس لجنة السجون نظيراً لمساهمته في تحسين مستوى أوضاع السجون والسجناء.

من جانبه، عبّر غثاية، عن شكره وامتنانه لقيادة المصلحة على هذا التكريم، مؤكّـداً أنه سيواصل جهوده في مجال رعاية وخدمة السجون والسجناء، داعياً الجميع إلى الاستشعار بالمسؤولية الكاملة نحو الإصلاحيات والسجون والنزلاء والاهتمام بهم ورعايتهم تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، التي يردّدها في خطاباته بشكل دائم وحرصة على الاهتمام بالإصلاحيات ونزلائها ورعايتهم، مشيداً بما قدمته مصلحة التأهيل من تحسينات لأوضاع الإصلاحيات والسجون الاحتياطية ونزلائها في كافة المحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com