الوفاءُ للمقاومة: نعرفُ حقيقةَ المخطَّط الأمريكي والتدخلات الخارجية بمِلف رئاسة الجمهورية

المسيرة | متابعات

أكّـد عضوُ كتلة الوفاء للمقاومة، النائبُ إبراهيم الموسوي، أن الكيانَ الصهيوني المؤقت يعاني من اعتلالات بنيوية وتهديدات استراتيجية ووجودية، وكذلك تفاقم الانقسامات والاضطرابات الداخلية الخطيرة التي تهدّد بتمزيق الكيان الغاصب.

وأشَارَ إلى التطور النوعي والتصاعد في عمليات المقاومة الفلسطينية من خلال هذا الجيل الجديد المقاوم الذي يرفض الخضوع والاستسلام رغم كُـلّ الضغوط والحصار والبطش الصهيوني.

وقال الموسوي: “نحن نعرف تماماً حقيقة المخطّط الأمريكي وحجم التدخلات الخارجية في هذا المِلف والتعقيدات والعقبات التي يضعها في طريق إنجاز هذا الاستحقاق الأَسَاسي للنهوض مجدّدًا في طريق إنقاذ لبنان؛ لذلك سنبقى نؤيد دعوة الأطراف للحوار؛ لكي نصل إلى قواسمَ مشتركة لإنجاز الاستحقاق في أقرب فرصة ممكنة.

وفي ظل تدهور الوضع الاقتصادي الاجتماعي والمعيشي، أكّـد النائب الموسوي أن “حزب الله سيبقى دائماً في خدمة الناس، يضع كُـلّ إمْكَاناته لمساعدتهم”.

وختم قائلاً: “رغم قساوة الظروف فَــإنَّ المستقبل هو مستقبل واعد لجهة تمكّن أمتنا من التخلص من مؤامرات الأعداء وتحقيق انتصارات إضافية في كُـلّ الميادين والنهوض من هذه الأزمة التي أسس لها الفساد وفاقمها الحصار الأمريكي الظالم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com