وزارةُ الإرشاد تقر الخطةَ الإرشادية التوعوية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة | متابعات

أقرَّ اجتماعٌ بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، الأحد، برئاسة الوزير نجيب العجي، الخُطَّةَ الإرشاديةَ التوعويةَ التحشيديةَ لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم-، متطرِّقاً إلى دورِ الوزارةِ بشأن موجهات قائد الثورة لإحياء فعاليات المولد وتناولها على مستوى المحافظات والمديريات والقرى والمدارس والمساجد.

كما أقر الاجتماع البدء بتنفيذ ندوات مطلع شهر ربيع الأول حتى العاشر من الشهر نفسه على مستوى العاصمة والمحافظات والمديريات مع الاهتمام بالتحشيد من الخواطر والمواعظ وتفعيل قناة “الإيمان”؛ لتغطية الفعاليات المركَزية في أمانة العاصمة ومنها الفعاليات النسوية، بالإضافة لعقد لقاء للعلماء واجتماعات دورية لتقييم الأنشطة.

واستمع المجتمعون من مدير عام الخطباء، عبدالرحمن الوشلي، إلى تقريرٍ عن أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف التي سيتم تنفيذها بعقد لقاءات موسعة للخطباء والمرشدين على مستوى المديريات؛ بهَدفِ التوعية والإرشاد والتحشيد، من خلال المحاضرات والدروس بما يليقُ بمكان الرسول الأعظم في وجدان اليمنيين خَاصَّة والإسلام عامة.

وفي الاجتماع أكّـد وزير الإرشاد، الحرصَ على تعزيز وترسيخ وإظهار ولاء أهل اليمن للرسول -صلى الله عليه وآله- وللقرآن، من خلال الحضور المشرف في الفعاليات المركزية في 12 ربيع الأول وما يسبقها من فعاليات وأنشطة.

وأشَارَ إلى ضرورة اضطلاع قطاعات الوزارة بدورها في تعزيز الوعي وتنوير المجتمع بالثقافة القرآنية والهُــوِيَّة الإيمانية والمساهمة في التوعية بمخاطر الحرب الناعمة التي تبثها دول العدوان وتستهدف تمزيق النسيج المجتمعي.

وشدّد الوزير العجي على تكاتف الجهود وتعزيز مستوى الأداء الإرشادي في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب الاهتمام بالجبهة الإرشادية والتوعوية بإحياء المناسبة الغالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com