قبائلُ المهرة تجدد دعوتَها لأحرار اليمن لرص الصفوف في مواجهة الاحتلال الأجنبي

المسيرة: متابعات:

جدّدت قبائلُ محافظة المهرة المحتلّة، أمس الاثنين، دعوتَها لكل الأحرار والشرفاء في اليمن، إلى ضرورة توحيد الجهود ورَصِّ الصفوف؛ مِن أجل تحرير المطارات والموانئ والجزر اليمنية الواقعة تحت دنس الغزاة والمحتلّين.

وأكّـد الناطق الرسمي باسم لجنة اعتصام المهرة المناهض للاحتلال، علي مبارك محامد، موقف قبائل المهرة الثابت والرافض لتواجد أية قوات أجنبية على أراضيهم وفي كُـلّ المحافظات اليمنية، مندّدين بشرعنة تواجدها من خلال الصفقات المشبوهة.

وأوضح محامد في تنوينة على حساب اللجنة الرسمي بموقع “إكس”، أن “التحَرّكات المتسارعة من قبل القوات الأجنبية للتواجد في المحافظات الجنوبية والشرقية لليمن، لم تأتِ إلا بسَببِ تفريط قيادات ومسؤولي المرتزِقة بالسيادة الوطنية، بالإضافة إلى تصاعد تواجد تلك القوات المحتلّة من خلال الصفقات المشبوهة لبيع الموانئ كما حدث في ميناء قشن وصفقات بيع قطاع الاتصالات والنفط”.

وَأَضَـافَ ناطق لجنة اعتصام المهرة، أن “المستجدات الأخيرة في المحافظات الشرقية تكشف للرأي العام ما حذرت منه اللجنة والكثير من الشرفاء والأحرار في وقت سابق عن أهداف وأطماع الاحتلال الأجنبي وسعيه لإنشاء قواعد عسكرية في المهرة وسقطرى وحضرموت وشبوة والجزر اليمنية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com