المقاوَمةُ الفلسطينيّةُ في الضفة المحتلّة تتصاعَــدُ.. 17 عملًا خلال 24 ساعة

المسيرة | متابعات

تواصلت عملياتُ المقاومة الفلسطينيّة، في الضفة الغربية المحتلّة، خلالَ الـ24 الساعة الماضية، مسجِّلَةً تطوُّرًا لافتاً تَمَثَّلَ بعملية إطلاق صاروخٍ تجاه مستوطنات الاحتلال. فقد رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” 17 عملًا مقاومًا، بينها عملية إطلاق صاروخ و4 عمليات إطلاق نار و4 عمليات إلقاء زجاجات حارقة وعمليتي إحراق لمواقع عسكرية ومواجهات في 7 نقاط بالضفة.

واندلعت مواجهاتٌ بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال قرب باب المجلس، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلّة، تخللها رشقُ جنود الاحتلال بالحجارة.

وأطلق مقاومون، في جنين، صاروخًا تجاه مستوطنة “رام أون”، إلى جانب استهداف جنود الاحتلال في أثناء اقتحامهم المخيم بصليات كثيفة من الرصاص.

واندلعت مواجهاتٌ مع قوات الاحتلال في بلدة كفر قدوم بقلقيلية، إضافةً إلى عملية إطلاق نار شهدتها منطقة دير شرف بمحافظة نابلس.

وأطلق مقاومون أَيْـضاً النارَ صَوْبَ قواتِ الاحتلال في أريحا، تزامنًا مع اندلاع مواجهات تخلّلها إلقاءُ زجاجات حارقة وإلقاء حجارة.

كما أطلق مقاومون النارَ صوب مستوطنة “مجدال عوز” ببيت لحم، واندلعت مواجهاتٌ شديدة بين الشبان وجنود الاحتلال في منطقة كرمة بالخليل.

وشهد مخيم العروب في الخليل إلقاء زجاجات حارقة صوب قوات الاحتلال وآلياته العسكرية، إلى جانب إحراق مواقع عسكرية له، وذلك خلال مواجهات متكرّرة في المخيم. وألقى الشبان الثائر الزجاجات الحارقة صوب قوات العدوّ في بلدة بيت أمر في الخليل، وأحرقوا مواقعَ عسكريةً تابعةً له.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com