جرحى الحرب ينظّمون فعاليةً ثقافيةً احتفاءً بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

المسيرة: صنعاء:
نظّمت جمعيةُ معاقي وجرحى الحرب، أمس الأحد، بصنعاءَ، فعاليةً ثقافيةً وخطابيةً؛ احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف والذكرى التاسعة لثورة الـ 21 من سبتمبر.
وخلال الفعالية، أشار رئيسُ لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى، اللواء يحيى المهدي، إلى أن اليمنيين جسّدوا أروع الصور، وهم يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف متصدرين شعوب العام ولم ولن يتأثروا بالعدوان والحصار الجائر على اليمن.
وأوضح أهميّةَ إيلاء ذكرى المولد النبوي الشريف حقَّها من الاهتمام والحشد والحضور المشرف في الفعاليات المركزية التي ستقام في الـ12 من ربيع الأول.
بدوره ألقى مساعد وزير الدفاع لشؤون التكنولوجيا، اللواء الركن أبو بكر الغزالي، كلمةً أشار فيها إلى أهميّة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والاستفادة من هذه الذكرى في تجديد الارتباط بالنبي المصطفى محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- والسير على نهجه والاقتدَاء بسيرته العطرة والتأسي بمآثر وتاريخ الأنصار الذين ناصروا الرسولَ الأكرم وَآووه وحملوا راية الإسلام قادة فاتحين.
فيما أشار رئيس جمعية معاقي وجرحى الحرب، العقيد محمد حسين البهلولي، إلى أن إحيَـاء شعبنا واحتفاءَه بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ذكرى مولد خير البرية، هو تعبير عن النظرة لرسول الله -صلى الله عليه وآله وصحبه-، كنعمةٍ عظيمة من الله، ما يتطلب إظهار التقدير والابتهاج والفرح بها والإجلال والتعظيم لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com