فعاليةٌ خطابيةٌ لمجلس الشورى احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: صنعاء
نظّم مجلسُ الشورى، أمس الأحد، فعاليةً خطابيةً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم-.

وفي الفعالية -التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول زابية ونواب رئيس المجلس عبده الجندي ومحمد الدرة والشيخ ضيف الله رسام- أشار رئيسُ مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يأتي للتأكيد على عمق ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم واستكمال مسيرة نُصرة الدين الإسلامي وسيرة الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم- التي بدأها الأنصارُ منذ فجر الإسلام.
وأكّـد العيدروس في الفعالية -التي حضرها وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، ونائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد القادر الشامي، وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، وعدد من العلماء- ضرورة تضافر كافة الجهود؛ مِن أجل نشر قيم التكافل والتسامح بين أوساط المجتمع ورفع كافة أنواع الظلم وتعزيز عوامل الارتباط بالنهج المحمدي في كافة التصرفات والأفعال والاقتدَاء بسيرة الرسول الأعظم في شتى المعاملات.
بدوره أشار نائب رئيس مجلس النواب إلى الأهميّة التي تحتلها المناسبة في نفوس اليمنيين لتعميق الولاء والارتباط ومواجهة كُـلّ مظاهر العداء للإسلام والمسلمين.
ونوّه هشول إلى أهميّة رص الصفوف والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق كُـلّ تطلعات الشعب اليمني والوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان.
فيما أشار العلامة علوي بن سهل بن عقيل إلى عظمة ومكانة هذه المناسبة التي يفرح بها المؤمنون؛ امتثالاً لأوامر الله تعالى بالفرح والابتهاج.
ولفت إلى حاجةِ الأُمَّــة لإحيَـاء هذه الذكرى العطرة لتزكية النفوس والتعلم من آثار النبوة لتكون حصناً واقياً للأجيال للارتقاء بها وإنقاذها وإخراجها من الظلمات إلى النور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com