عمران: المكاتبُ التنفيذية والهيئة النسائية تحيي ذكرى المولد بفعاليات متنوعة

المسيرة: عمران:

أحيت مكاتب هيئة تنظيم شؤون النقل البري وشركة الغاز ومؤسّسة المسالخ بمحافظة عمران، أمس الثلاثاء، ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة، وَرئيس جامعة عمران، الدكتور خالد الحوالي، ومديرو عموم شركة الغاز، يحيى الربوعي، والنقل أحمد الوادعي، والمسالخ حسين رعنا، ومدير الاستخبارات العقيد نايف الواري، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري، وَنائب مدير شركة الغاز يحيى الشايعي، وعدد من القيادات المدنية والأمنية، ألقيت العديد من الكلمات المؤكّـدة على أهميّة إحيَـاء المناسبة والاحتفاء بها في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتجديد الارتباط والولاء لله والرسول.

وأشَارَت إلى دلالات المناسبة وعظمتها في العودة لسيرة الرسول محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، وضرورة ربط الأجيال بالنبي وتجسيد شخصيته الكريمة والاقتدَاء بها.

ودعت إلى حشد الجهود والطاقات لإنجاح الفعالية المركزية الذي ستقام في 12 ربيع الأول والخروج المشرف وإرسال رسالة للعالم بمدى تمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم.

إلى ذلك أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية المدان بذات المحافظة، فعالية خطابية احتفاء بالمناسبة.

وفي الفعالية أكّـدت المشاركات على أهميّة إحيَـاء المناسبة في التزود من السيرة العطرة للنبي الأكرم، ودورها في ترسيخ الأخلاق والقيم والمبادئ التي جسدها -صلوات الله عليه وعلى آله- في واقع الحياة.

وأشَارَت المشاركات إلى المعاني العظيمة والدلالات الهامة التي تحملها المناسبة، في إخراج الأُمَّــة من غياهب الظلام إلى نور الرسالة الإلهية.

وجددت المشاركات الولاء لرسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، معبرات عن استيائهن واستنكارهن الشديدين للإساءَات المتكرّرة التي يرتكبها أعداء الله والأمة، بحق المقدسات والرموز الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com