القطاعُ التربوي بمحافظة ذمار يحيي ذكرى المولد النبوي بمسيرات طلابية توعوية وهادفة

المسيرة: خاص:

بمسيرة طلابيةٍ جابت الشوارع الرئيسية حاملة اللافتات والشعارات المعبرة عن الحب والولاء الذي يكنّونه للرسول الكريم، ومدى ارتباطهم الوثيق بالله والرسول، أحيا القطاع التربوي بمحافظة ذمار الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف.

وفي المسيرة التي تقدم صفوفها، وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، ومدير مكتب التربية والتعليم، محمد الهادي، ومدير عام مديرية ذمار محمد السيقل، ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أكّـد الطلاب على أهميّة ترسيخ الوعي لدى الأجيال بضرورة إحيَـاء ذكرى المولد النبوي وتعظيمها، والتعريف بأهميتها في التاريخ الإسلامي، مشيرين إلى أن إحيَـاء ذكرى المولد إحيَـاء لقيم التراحم والتكافل الاجتماعي، ومحطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه.

إلى ذلك شهدت مديريات جبل الشرق وجهران والمنار وعتمة ووصاب العالي ووصاب السافل وضوران وعنس ومغرب عنس مسيرات طلابية مماثلة.

وأشَارَ المشاركون في البيانات الصادرة المسيرات الطلابية، إلى أن هذه الأنشطة هي أحد مظاهر الفرح بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين وتعبير رمزي عن حب النشء والطلاب للنبي الكريم.

وأكّـد المشاركون أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية سنوية تعزز الارتباط الوثيق بنبي الرحمة، وولاء أبناء الشعب اليمني له قولاً وعملاً، مجددين العهد بالمضي على النهج المحمدي والمسيرة القرآنية، والدفاع عن دين الله وكتابه ونبيه ومقدسات الأُمَّــة.

ودعت البيانات أبناء المحافظة إلى الاحتشاد الكبير والمشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول بعاصمة المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com