اللواء باقري: أيدينا على الزناد للدفاع عن إيران

المسيرة | وكالات
أكّـد رئيسُ هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، اللواء محمد باقري، أن “يدنا على الزناد حتى لا يجرؤ العدوّ على تهديد بلادنا مرة أُخرى، ونقول لهم أن يتخلوا عن فكرة الاعتداء على إيران”.
وَأَضَـافَ اللواء باقري، أن “الخطوات التي تتخذها القوات المسلحة الإيرانية هي خطوة فريدة ومقدسة، وقال: إن “القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية تتخذ خطواتها دفاعاً عن البلاد”، لافتاً إلى أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم تتمتع بقوة لا مثيل لها”.
وأكّـدَ أن “القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية تتمتع اليوم بقوة فريدة بحيث لم يعد لدى الأعداء الجرأة الكافية للهجوم والاعتداء، وقد دفعهم ذلك إلى ترك حتى فكرة القيام بذلك”.
وذكر أن أمن إيران اليوم فريد من نوعه رغم محاولات الأعداء وإثارة الفتن والمؤامرات، وقال: “في الأيّام الماضية، وعدوا بإدخَال إيران إلى الفوضى، وحاولوا خلق أعمال شغب في البلاد مرة أُخرى، ولكن فشلت مؤامرتهم بفضل يقظة الشعب الإيراني وصمود القوات المسلحة”.
وأكّـد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، “مُستمرّون على درب الدفاع المقدس والشهداء وتطوير إمْكَانياتنا وقدراتنا بفضل جهود الإمام الخميني الراحل وقائد الثورة الإسلامية، والشهداء والمحاربين القدامى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com