الرئيسُ المشاط يدعو أبناءَ الشعب لأن يكونوا عند مستوى أمل قائد الثورة في الحشد

المسيرة: خاص

أكّـد مصدرٌ في اللجان المنظِّمة للفعاليات، أن ساحةَ الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء أصبحت جاهزةً جُهُوزيةً تامَّةً بعد وضعِ اللمسات الأخيرة مساءَ الأمس.

ونوّه المصدرُ إلى أن الساحةَ باتت مجهَّزةً بأحدث التجهيزات الفنية والتقنية، مُشيراً إلى أن التجهيزاتِ الأمنيةَ والاحتياطاتِ باتت في جاهزيةٍ قُصوى وبصورةٍ غير مسبوقة، في حين تبقى فقط توزيعُ أفراد اللجان المنظِّمة وباقي اللجان الطبية والأمنية والإعلامية وغيرها.

وَاطَّلَعَ الرئيسُ المشير الركن مهدي المشاط، أمس الاثنين، على الترتيبات بساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي تحتضنُ الفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي يوم غد الأربعاء.

واستمع الرئيسُ المشاط ومعه رئيسا مجلسَي النواب الشيخ يحيى علي الراعي، والقضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ونائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، من مسؤولِ الساحة علي السقاف واللجنة التحضيرية للفعالية، إلى شرحٍ حول الترتيباتِ لاستقبال الحشود الجماهيرية لإحيَـاء ذكرى المولد النبي الأكرم.

وأشاد الرئيسُ المَشَّاطُ، بالجهودِ المبذولةِ لتجهيزِ وتهيئةِ الساحة لاستقبالِ ضيوفِ رسولِ الله -صلى اللهُ عليه وآله وسلم- مُنَوِّهًا بجهودِ اللجنة التحضيرية والتنظيمية والقائمين على الساحة في الإعداد والترتيب للفعالية المركزية للاحتفال بهذه المناسبة بما يليقُ بمقامِ النبي الخاتم، مجدِّدًا التعبيرَ عن بالغ الفخر والاعتزاز بالاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، والتي تعكس جهود اللجان التنظيمية والتحضيرية والأمنية.

وأهاب فخامةُ الرئيس بالشعب اليمني العظيم، الحضورَ المشرِّفَ والمهيبَ إلى ساحات الفعاليات المركزية للمشاركة في إحيَـاء ذكرى المولد النبوي لتجديد العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين وسيرته العطرة.

وقال: “أدعو جماهيرَ شعبنا إلى أن نكونَ عند مستوى أمل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعوتِه للحضور المشرِّفِ لهذه الفعالية الاحتفالية يوم الأربعاء المقبل، في كافةِ الساحات بمختلف محافظات الجمهورية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com